recent
أخبار ساخنة

هاتف Samsung Galaxy Note 20 الاسعار و المواصفات 2020/2021

يقال أن التكملة المباشرة لشركة Samsung إلى Galaxy Note 10 مقررة للكشف عن شهر أغسطس ، على الرغم من أن حدث الإطلاق قد لا يتبع تنسيق Unpacked التقليدي. قد يتم الكشف عن جهاز S Pen المشار إليه باسم Galaxy Note 20 عبر الإنترنت بسبب جائحة COVID-19 ؛ ومع ذلك ، يجب أن يتبع جدول الإطلاق السنوي المعتاد لشركة Samsung.

على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات المتعلقة بـ Galaxy Note 20 ، فقد ظهرت بعض التقارير بالفعل ، ومن الآمن الافتراض أن الهاتف الذكي سيشارك على الأقل بعض أوجه التشابه مع مجموعة Galaxy S20. يتضمن هذا نظام التسمية ، وإن كان يمكن تسمية الهاتف بـ Galaxy Note 11 بدلاً من ذلك. في الوقت الحالي ، سنشير إلى الفابلت بواسطة لقب Galaxy Note 20 المؤقت ، حيث من المرجح أن تظل Samsung متسقة مع سلسلة S.

تصميم Galaxy Note 20

يشير التسرب المبكر لحالة واقية Galaxy Note 20 المزعومة إلى أن الفابلت سيكون له مجموعة كاميرا رئيسية مشابهة لـ Galaxy S20 + أو S20 Ultra ، على الأقل من حيث التصميم. هذا يترجم إلى نتوء كبير للكاميرا مستطيلة ، على عكس الترتيب الرأسي المستخدم في سلسلة Note 10.

هاتف Samsung Galaxy Note 20 الاسعار و المواصفات 2020/2021

تلميح آخر تم إسقاطه بسبب هذا التسريب المبكر هو أن Galaxy Note 20 قد يعيد وضع الأزرار المادية على الجانب الأيمن من الهاتف. كسر Galaxy Note 10 التقليد من خلال وجود الأزرار على الجانب الأيسر ، ولكن قد تعود Samsung بهذا القرار مع التكملة.

شاشة Galaxy Note 20

قد يتم إصدار S Pen الرائد القادم من Samsung بأكثر من متغير ، مثل Galaxy Note 10 الذي تم إصداره. حتى الآن ، لا توجد معلومات يمكن ملاحظتها فيما يتعلق بحجم شاشته ، ولكن من المرجح للغاية أن يستخدم Galaxy Note 20 لوحة 120Hz.

تزعم التقارير الأولية أن الرائد القادم سيكون لديه " تقنية معدل تحديث أكثر دقة 120 هرتز ". ما يستتبعه ذلك غير واضح تمامًا ، ولكن ربما ستوفر سامسونج 120 هرتز لجميع القرارات وستطبق وضعًا ديناميكيًا.

مواصفات هاتف Galaxy Note 20

في حين أنه من السابق لأوانه أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كان هذا الحدث مشروعًا ، فقد تم اكتشاف معيار مبكر لـ Galaxy Note 20+ 5G في Geekbench. قد تكون مزيفة ، لكن الأداة عبر الإنترنت كشفت عن مجموعة شرائح Snapdragon 865+ و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بغض النظر عما إذا كان الإدخال حقيقيًا أم لا ، نتوقع أن يقدم Galaxy Note 20 المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي ، بما في ذلك 12 جيجابايت لنماذج 5G. من المنطقي أن نفترض أنه سيستخدم Snapdragon 865+ SoC في بعض الأسواق ، ولكن لا توجد معلومات تتعلق بمتغير Galaxy Note 20 الدولي. من المحتمل أن تتبع السلسلة استراتيجية مشابهة لـ Galaxy S20 وتوظف شرائح Exynos دوليًا مع الاحتفاظ بإصدار Qualcomm لأسواق معينة.

من ناحية التخزين ، قد تتراجع Samsung وتزود الطراز الأساسي بذاكرة 128 جيجا بايت ، نزولا من 256 جيجا بايت على متغير الملاحظة 10 الأساسي. على الجانب المشرق ، يمكن لشركة Samsung تعويض ذلك من خلال إعادة إدخال فتحة بطاقة microSD ، مما يمنح مالكي Galaxy Note 20 مزيدًا من المرونة في توسيع مساحة التخزين بما يصل إلى 1 تيرابايت.

كاميرا Galaxy Note 20

بالعودة إلى تسرب الحالة المذكور أعلاه ، يمكن لكاميرا Galaxy Note 20 مشاركة الكثير من أوجه التشابه مع الرائد S20. حتى أن شائعة زعمت أن الملاحظة 20 ستكون تمامًا مثل S20 بقدر ما تذهب المواصفات ، مع قلم S Pen وبعض الاختلافات الطفيفة في التصميم كونها الاختلافان الرئيسيان فقط بين القوائم.

إذا قامت Samsung بإطلاق طرازين Galaxy Note 20 ، فسيخبر الوقت ما إذا كانوا سيتبعون صيغة S20 / S20 + ، أو إذا كان أحد هذه المتغيرات سيكون مفرطًا مثل Galaxy S20 Ultra.

برنامج Galaxy Note 20

ليس هناك الكثير مما يمكن قوله عن برنامج Galaxy Note 20. بشكل غير مفاجئ ، سيتم شحن الهاتف مع Android 10 خارج الصندوق ، ولكن يمكن أن يكون أول هاتف ذكي للشركة يضم One UI 2.5 . يقال أن الإصدار الجديد يجلب إيماءات التنقل من Google إلى مشغلات تطبيقات الطرف الثالث.

نأمل أن يجلب One UI 2.5 المزيد من التحسينات إلى مجموعة تطبيقات S Pen من Samsung. في كلتا الحالتين ، من المحتمل أن يكون Galaxy Note 20 من بين أجهزة Samsung الأولى التي يتم تحديثها إلى Android 11 بمجرد إطلاقها من قبل Google.

Galaxy Note 20 السعر والتوافر

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يتغير توفر Galaxy Note 20 مقارنة بطراز العام الماضي ، إلا أن هناك أسئلة أكثر من الإجابات عندما يتعلق الأمر بالتسعير.

شهدت سلسلة Galaxy S20 قفزة في الأسعار ، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ Ultra. يبلغ سعره 1400 دولار وهو أمر غير مسبوق لهاتف Galaxy الذكي - دون احتساب أحدث الطيات.

إذا كان متغير واحد على الأقل من Galaxy Note 20 سيكون مشابهًا لـ Galaxy S20 Ultra ، فيمكن أن يحوم سعره أيضًا حول نفس سعر $ 1400. سيخبرنا الوقت.



google-playkhamsatmostaqltradent