recent
أخبار ساخنة

الوان جديدة لهواتف Galaxy A51 و Galaxy A71 لون فضي جديد بالضباب

غالبًا ما تطلق Samsung ألوانًا جديدة لهواتفها الذكية الشهيرة في محاولة لإثارة الاهتمام بالأجهزة. لقد فعلت ذلك اليوم لهاتف Galaxy A51 و Galaxy A71 ، وهما من أكثر الهواتف الذكية تقريبًا من سلسلة Galaxy A متوسطة المدى لعام 2020.

هذه إضافة أخرى إلى كتالوج Galaxy A51 و Galaxy A71. يتوفر كلا الجهازين في طرازات LTE فقط و 5 G. هناك أيضًا Galaxy A71 5G UW الخاص بـ Verizon . كلاهما متاح الآن في خيار لون جديد أيضًا.


الضباب الفضي أكثر دقة من Prism Crush Silver

أعلنت شركة Samsung اليوم أنها تقوم بتوسيع خيارات الألوان لهاتف Galaxy A51 و Galaxy A71. لقد أدخلت خيارًا جديدًا للألوان يدعى Haze Crush Silver. هذا لا يجب الخلط بينه وبين Prism Crush Silver ، وهو خيار لون متوفر بالفعل لـ Galaxy A71.

هذا اللون الفضي أكثر دقة مقارنة بـ Prism Crush. إنه مثالي لأولئك الذين يفضلون مظهرًا أكثر بساطة. تشير Samsung أيضًا إلى أن Galaxy A51 و Galaxy A71 في Haze Crush Silver يأتيان مع آخر تحديث للبرنامج مثبت.

يجلب آخر تحديث لهذه الأجهزة بعضًا من أفضل ميزات كاميرا Galaxy S20 . يتضمن هذا الوضع الاحترافي الكامل مع سرعة الغالق والتحكم اليدوي في التركيز. ميزات أخرى مثل Single Take و Night Hyperlapse و My Filters و Quick Share و Music Share جميعها مدمجة.

لم تذكر شركة Samsung بدقة متى سيكون خيار الألوان الجديد هذا متاحًا للشراء. تقول فقط أن التوفر سيختلف حسب المنطقة. لذا راقب موقع Samsung المحلي ووسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت مهتمًا.

google-playkhamsatmostaqltradent