القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تحدد رسميًا موعد إطلاق Galaxy Note 20 في 5 أغسطس

حدث إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 المنتظرة تم تحديدة رسميًا من سامسونج وسيتم عقده في 5 أغسطس المقبل من العام الجاري 2020 عبر الإنترنت، أي لم يتبقى سوى أقل من شهر، ويمكنك مشاهدة مباشرة من خلال اليوتيوب او من خلال الموقع الرسمي للشركة.

سيتم الكشف عن الهاتف الرئيسي للشركة وبالتأكيد سيكون الهاتف التالي في سلسلة Galaxy Note من Samsung، وهي مجموعة الهواتف الذكية المتطورة التي تجمع بين المواصفات الرائدة والشاشة الكبيرة والأهم من كل ذلك هو القلم الضوئي المميز (S Pen).

إلى جانب ذلك، هناك شائعات بأننا قد نرى بعض المنتجات الأخرى بخلاف سلسلة النوت، مثل سماعات الأذن الجديدة وأيضًا هاتف قابل للطي والمزيد.
سامسونج تحدد رسميًا موعد إطلاق Galaxy Note 20 في 5 أغسطس

منتجات جديدة من سامسونج في حدث Galaxy Unpacked 2020

هناك العديد من المنتجات المتوقع أن نراها في حدث Galaxy Unpacked وأهمهم هو إصدار 5G من هاتف Galaxy Z Flip الأخير. كانت هناك أيضًا مجموعة من التسريبات التي تشير إلى الكشف الوشيك عن ساعة ذكية Galaxy Watch 3 بالإضافة إلى زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية ذات الشكل الغريب والتي تسمى Galaxy Buds Live.

بعيدًا عن السماعات والهاتف القابل للطي، هناك ماهو أهم من كل ذلك وهو سلسلة النوت الجديدة التي ينتظرها عدد كبير من محبي سامسونج وهو أيضًا المنافس الأساسي لهاتف iPhone 12 المتوقع أن يتم الكشف عنه في أكتوبر المقبل.

سلسلة SAMSUNG GALAXY NOTE 20
تميل هواتف Note المجهزة بالقلم من سامسونج إلى التركيز بشكل كبير تحسينات السوفت وير للقلم الضوئي وأضافة بعض اللمسات الجديد المحسنة وهو ما شاهدناه على مر الأعوام الماضية.

في هذا العام، نتوقع أن يكون لدى Samsung هاتفين Note على الأقل سيتم عرضهما في حدث Unpacked 2020 بما في ذلك Note 20 القياسي (الذي يُقال أنه يحتوي على شاشة مسطحة مقاس 6.42 بوصة بدقة 2345 × 1084 بكسل، وفقًا لموقع SamMobile بالإضافة إلى طراز آخر أكبر حجمًا مع شاشة منحنية ومتوقع أن يحمل أسم الترا كما حدث في سلسلة سامسونج جالكسي S20 التي تم إطلاقها في فبراير الماضي.

أشارت بعض التقارير أيضًا إلى احتمالية وجود طراز Note 20 Plus بشاشة 6.87 بوصة بدقة 2345 × 1084 بكسل، ولكن التقارير متضاربة في هذه النقطة حيث تشير بعضها إلى أن هذا الهاتف سيحمل أسم Ultra وتقرير أخرى تشير بأنه سيأتي بإسم Plus.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات