recent
أخبار ساخنة

ماذا تعرف عن الهاتفين الجديدين من سامسونج Galaxy M31s و Galaxy M51

mounir tech
الصفحة الرئيسية

يتميز Galaxy M31s بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 25 واط

لقد أبلغنا حصريًا قبل شهرين أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على هاتفين ذكيين جديدين من الفئة المتوسطة: Galaxy M31s و Galaxy M51 . معلومات عن البطارية ، كاميرا ، و معالج نزلت من المجرة M31s خلال الأسابيع القليلة الماضية. الآن ، كشفت Amazon India عن تاريخ الإطلاق وجميع الميزات المهمة للهاتف الذكي القادم على موقعها على الإنترنت.

Galaxy M31s هو أول هاتف ذكي من سلسلة Galaxy M يتميز بشاشة Super AMOLED Infinity-O مع فتحة على شكل ثقب مثقوبة محاذاة في المنتصف لكاميرا السيلفي. تتميز الشاشة بدقة Full HD + ، كما هو موضح في الصور المحفزة. قام عملاق الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية بتشغيل Galaxy M31s ببطارية عملاقة 6000 مللي أمبير في الساعة . كما يتميز الهاتف بشحن سريع بقوة 25 واط وشحن عكسي.

ماذا تعرف عن الهاتفين الجديدين من سامسونج Galaxy M31s و Galaxy M51


ظهور وضع الكاميرا المفرد مرة واحدة في سلسلة Galaxy M مع Galaxy M31s

كما يحتوي على إعداد كاميرا رباعية مع مستشعر أساسي 64 ميجابيكسل وكاميرا 8 ميجابيكسل فائقة السرعة وكاميرا 5 ميجابيكسل ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل. يتميز الهاتف أيضًا بوضع Single Take ، وهو شيء لم يكن متاحًا في وقت سابق إلا على هواتف Samsung المتطورة ، وتم إصداره لاحقًا إلى أجهزة Galaxy A series مع تحديث البرنامج. يبدو أن الهاتف يحتوي أيضًا على قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة.

أشارت التقارير السابقة إلى أن الهاتف الذكي القادم سيشغل Android 10 مع One UI 2.1. يمكن أن يأتي أيضًا مجهزًا بمعالج Exynos 9611 و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا UFS 2.1. يمكننا أيضًا أن نتوقع أن تأتي Galaxy M31s بميزات مثل تسجيل فيديو 4K وفتحة بطاقة SIM المزدوجة و LTE و GPS و Wi-Fi ac و Bluetooth 5.0 و NFC ومنفذ USB Type-C ومقبس سماعة الرأس.

سيتم إطلاق Galaxy M31s في الهند يوم 30 يوليو الساعة 12 مساءً ، وسيكون متاحًا بلونين على الأقل: الأسود والأزرق. A تقرير سابق ادعى أن سامسونج سوف يبدأ بيع هاتف مطلع الشهر المقبل بسعر يبدأ من حوالي 20،000 INR (حوالي 266 $). الهاتف القادم مليء بالميزات لسعره.



المصدر sammobile

google-playkhamsatmostaqltradent