القائمة الرئيسية

الصفحات

تسعير هواتف Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip 5G

يمكن تسعير Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip 5G على غرار سابقاتها

ستكشف سامسونج عن Galaxy Z Fold 2 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 20 و Galaxy Z Flip 5G في 5 أغسطس. في حين تم تسريب بعض ميزات ومواصفات الهواتف الذكية القابلة للطي من الجيل الثاني من Samsung بالفعل ، لم تكن هناك معلومات حول أسعارها. الآن ، يدعي تقرير جديد أن سامسونج لن تغير أسعار هواتفها الذكية القابلة للطي القادمة مقارنة مع سابقاتها.

وفقًا لتقرير جديد من مجلة التكنولوجيا الكورية الجنوبية ETNews ، قامت Samsung بتسعير سعر Galaxy Z Fold 2 مؤقتًا بسعر 2.4 مليون وون كوري (حوالي 1،990 دولار أمريكي) و Galaxy Z Flip 5G بسعر 1.65 مليون وون كوري (حوالي 1،370 دولارًا أمريكيًا). على ما يبدو ، على عكس Galaxy Fold ، لن يأتي Galaxy Z Fold 2 مرفقًا مع سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية للشركة. وبحسب ما ورد وضعت الشركة خطة داخلية لتسعير الهاتفين وستعمل قريبًا مع شركات الاتصالات للانتهاء من التفاصيل الإضافية.


يقال أن هناك مناقشات داخلية في Samsung لتقليل سعر هواتفها القابلة للطي من أجل تعميم هذه الأجهزة. ومع ذلك ، لم تستطع عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي تخفيض السعر بسبب استخدام العمليات المتقدمة ، والأجزاء باهظة الثمن مثل Ultra Thin Glass (UTG) ، والتقنيات المبتكرة في أجهزتها القابلة للطي. تهدف الشركة إلى بيع أكثر من 3 ملايين وحدة من Galaxy Z Fold 2.
تسعير هواتف  Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip 5G

يقال أن سامسونج ستضع الهواتف القابلة للطي كمنتجات فائقة الجودة حتى نهاية عام 2020 ، ثم تطرح طرازات أرخص نسبيًا في عام 2021 عندما يستقر توريد الشاشات القابلة للطي. تخطط الشركة لإطلاق Galaxy Z Fold 2 بعد شهر من Galaxy Note 20 حتى لا يتم تفكيك مبيعاتها. ستصدر أولاً Galaxy Z Fold 2 في كوريا الجنوبية.

يدعي التقرير أيضًا أن Samsung تعمل مع العديد من العلامات التجارية مثل Thom Browne لإطلاق إصدارات خاصة من Galaxy Z Flip 5G ، ولكن القرار النهائي لم يتم بعد. و غالاكسي أضعاف لايت يمكن صادر عن نهاية عام 2020 أو أوائل 2021 ، اعتمادا على توريد شاشات قابلة للطي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات