القائمة الرئيسية

الصفحات

اختلافات الكاميرا في هواتف Galaxy Note 20 ، Note 20 Ultra من خلال تسريب جديد


ستبدو أغطية الكاميرا الموجودة في الجزء الخلفي من Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra متشابهة بشكل ملحوظ مع بعضها البعض ؛ خاصة بالمقارنة مع أسلافهم المباشرين. هذا وفقًا لأحد المطلعين على معلومات Samsung المعروفين المقربين من بعض موردي مكونات الشركة في الصين. كما هو موضح هنا ، تشير المقارنات التي تم تسريبها جنبًا إلى جنب بين وحدتي الكاميرا الخلفية للهواتف الذكية إلى أن شركة Samsung استثمرت بعض الجهد الإضافي في توحيد الجمالية لجيل Galaxy Note القادم.

يمكن أن يشير هذا التبسيط البسيط إلى تحول أوسع في تصميم المنتج ، أو مجرد حادث سعيد ، أو شيء بينهما. ومع ذلك ، كلما كانت النتيجة النهائية أكثر اتساقًا ، كلما زادت احتمالية قيام شركة Samsung بسكب الحبوب من تلقاء نفسها في وقت مبكر من الشهر المقبل ، أو على الأقل بحلول الوقت الذي تطلق فيه عائلة Galaxy Note 20 في أواخر أغسطس .



أشيع سابقًا أن Galaxy Note 20 Ultra يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مدعومة بوحدة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بريسكوب 13 ميجابكسل يتم تقليلها من حيلة الزوم 100x التي تظهر على Galaxy S20 Ultra إلى شيء في ملعب أكثر اتساقًا 50x. في الواقع ، تشير التسريبات والتقارير التي تبلغ قيمتها عدة أشهر إلى أننا في تجربة تصوير جوال أكثر توازناً بكثير بشكل عام. وهو ما لا يضمن تغييرًا في استراتيجية التسويق الشاملة مقارنةً بالإضافة الممتازة الأخيرة لسلسلة Galaxy. لكن الكاميرا المتطورة عبر اللوحة بالتأكيد لن يكون من الصعب الإعلان عنها كواحدة من نقاط البيع الرئيسية لـ Galaxy Note 20 Ultra .

يقال إن الانعكاس الرئيسي الأخير لشركة Samsung في قسم الكاميرا الرائد الذي من المتوقع أن يجسده Galaxy Note 20 Ultra هو إزالة مستشعر وقت الطيران الذي ظهر لأول مرة قبل عام واحد فقط. يجب أن يكون ملء النظام عبارة عن نظام تركيز تلقائي بالليزر تقليدي ، ولكن يتم تحسينه إلى مستوى جديد تمامًا من الأداء ، وفقًا لبعض الاضطرابات الصناعية السابقة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات