القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعد نسخة "لايت" من Galaxy S20 lite


كانت سامسونج تخطط لإطلاق متغير بأسعار معقولة من Galaxy S20 هذا الصيف ، إلى جانب Galaxy Note 20. يمكن أن يطلق على هذا الهاتف الذكي "Galaxy S20 Fan Edition".




في العام الماضي ، أطلقت Samsung متغيرات بأسعار معقولة لرائدتها الرئيسية ، مع Galaxy S10 Lite و Galaxy Note 10 Lite. هذا العام ، فتحت الشركة كرة الهواتف الذكية المتميزة مع هواتف Galaxy S20 و Galaxy s20 + و Galaxy S20 Ultra . هل يجب أن نتوقع نسخة "خفيفة" في الأشهر القادمة؟ وفقًا لـ Sammobile ، نعم ، تعتزم الشركة الكورية الجنوبية إطلاق نسخة بأسعار معقولة من أحدث هواتفها الرائدة ، ولكن لا ينبغي تسمية هذا الهاتف الذكي باسم "Galaxy S20 Lite" ، بل "Galaxy S20 Fan Edition" .

أيضًا وفقًا لـ Sammobile ، سيتم وضع هذا الإصدار الجديد من Galaxy S20 على شريحة الهواتف الذكية متوسطة المدى ، مقابل Apple iPhone SE و OnePlus Z المستقبلي. يمكن تقديم Galaxy S20 Fan Edition في عدة إصدارات ، بما في ذلك عدة مع دعم 5G. يجب أن يبدأ التخزين بسعة 128 جيجابايت ، حتى على الطراز الأقل تكلفة. على الرغم من هذه المسارات الأولى ، لا يزال الهاتف الذكي غامضًا للغاية. إذا كانت Samsung تعمل مثل العام الماضي مع Galaxy S10 Lite ، فيمكننا الحصول على نفس المعالج الذي يجهز بالفعل Galaxy S20 ، إما Qualcomm Snapdragon 865 دوليًا أو Exynos 990في بلادنا. ومع ذلك ، يمكن لشركة Samsung تقديم تنازلات من جانب الصورة ، ناجحة بشكل خاص على نطاق S20 ، وخاصة على طراز "Ultra".
سامسونج تعد نسخة "لايت" من Galaxy S20 lite


وفقًا لـ Sammobile ، يمكن إطلاق "Galaxy S20 Fan Edition" هذا الصيف ، جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 20 المستقبلي ، وربما Galaxy Fold 2. يبقى سؤال التسعير. للتذكير ، تم إصدار فاتورة Galaxy S10 Lite بما لا يقل عن 699 يورو عند إطلاقه (مع خصم 150 يورو في البداية) ، والتي يمكن أن تكون خطوة أولى فيما يتعلق بسعر Galaxy S20 Fan Edition. ومع ذلك ، إذا كانت Samsung تأمل في جعلها منافسًا لـ iPhone SE (تم بيع 489 يورو في منطقتنا) و OnePlus Z المرتقب للغاية ، فإن الشركة المصنعة ستخفض بالتأكيد أسعارها ، حتى إذا كان ذلك يعني التنافس مع أجهزة النطاق "A".

المصدر Sammobile

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات